2008-07-08 15:26:03

مؤتمر خبراء البيو قانونية في العاصمة الأرجنتينية


ما يزال مؤتمر خبراء البيو قانون منعقدا في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيريس وحتى 9 من الجاري الذي دعا إليه ونظمه مجلس أساقفة أمريكا اللاتينية ويشارك فيه 20 خبيرا من مختلف دول القارة ويترأسه المطران أنطونيو أوغوستو دياس دوارتي الأسقف المساعد على أبرشية ريو دي جانيرو والمسؤول عن قسم الحياة التابع للجنة العائلة والحياة، وقد نسق هذا الحدث الأب خوسيه أنطونيو دياز الأمين العام التنفيذي لهذا القسم.

يهدف المؤتمر إلى متابعة الأعمال التي بوشرت خلال اللقاء السابق بصدد نشر كتيب يتضمن مواضيع متعلقة بالقانون البيولوجي الذي أطلقه قسم العائلة والحياة بهديٍ من الخطوط العريضة لمؤتمر أباريسيدا. كما يقدم كل خبير مشارك إسهامه العلمي في هذا الكتيب وتسليط الضوء على العلاقة بين البيو أخلاقية والقانون، والتشديد على كرامة الشخص البشري حسب تعليم الكنيسة الكاثوليكية.








All the contents on this site are copyrighted ©.