2008-07-07 15:39:53

الملتقى العالمي الأول للشباب الموارنة في استراليا


يقوم البطريرك الماروني هذه الأيام بزيارة راعوية إلى استراليا هي الثانية له منذ عام 1993، سيلتقي خلالها أبناء الجالية اللبنانية وفعالياتها والرعايا المارونية في مختلف الولايات الأسترالية فضلا عن لقائه المسؤولين الأستراليين الفدراليين، ويرافقه في هذه الزيارة مجموعة من الأساقفة والكهنة والرهبان.

وفي إطار اليوم العالمي للشبيبة في سيدني، نظم راعي الأبرشية المارونية في أستراليا المطران عاد أبي كرم الملتقى العالمي الأول للشباب الموارنة الذين سيتوافدون للمشاركة فيه من مختلف أنحاء الكرة الأرضية من 10 وحتى 12 من الجاري، ويترأسه البطريرك الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير ويختتمه بقداس إلهي نهار الأحد في 13 من الجاري الذي يشارك فيه كبار المسؤولين الروحيين والزمنيين ورؤساء الكنائس في أستراليا.








All the contents on this site are copyrighted ©.